الفن – ماجدة الرومى عن جيزيل خورى: سأفتقدك يا لؤلؤة الإعلام اللبنانى والعربى – البوكس نيوز

الفن – ماجدة الرومى عن جيزيل خورى: سأفتقدك يا لؤلؤة الإعلام اللبنانى والعربى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ماجدة الرومى عن جيزيل خورى: سأفتقدك يا لؤلؤة الإعلام اللبنانى والعربى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماجدة الرومى عن جيزيل خورى: سأفتقدك يا لؤلؤة الإعلام اللبنانى والعربى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نعت النجمة ماجدة الرومى، الإعلامية اللبنانية جيزيل خورى، التي رحلت أمس الأحد عن عمر يناهز 62 عامًا، بعد معاناة مع مرض السرطان.


وغردت ماجدة الرومى، عبر حسابها على تويتر، قائلة: “وداعًا يا صديقتي الغالية وداعًا يا (جيزيل) الكرامة والهامة اللبنانيّة العالية، كم سأشتاق لوجهكِ الحبيب يا صديقتي وكم سأفتقد لوجودك بيننا يا لؤلؤة الاعلام اللبناني والعربي، ووجه لبنان الجميل وحبيبة بيروت السيادة”.


ولدت جيزيل خورى في بيروت سنة 1961، بعد دراسات في الإعلام والتاريخ، انطلقت مسيرة جيزيل خوري الإعلامية عبر المؤسسة اللبنانية للإرسال ال بي سي بعيد افتتاح القناة، وهي أول محطة تلفزيونية خاصة في لبنان، وقدمت على هذه الشاشة المحلية رامج ثقافية ووثائقية وسياسية، من أبرزها برنامج “حوار العمر“.


ثم انتقلت خوري إلى قناة “العربية” الإخبارية بعيد افتتاحها عام 2003، وعملت فيها لسنوات عدة قدّمت خلالها برنامجي “بالعربي” و”ستوديو بيروت” وقدمت برنامجها الحواري “مع جيزال” على سكاى نيوز عربية في 2020 بعدما حاورت خلال مسيرتها أبرز الشخصيات اللبنانية والعربية من خلال برامجها على قنوات عربية مختلفة.

ماجدة الرومى
ماجدة الرومى


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة