الفن – ليوناردو دي كابريو يرتبط بفيتوريا سيريتى..تصغره بـ23 عاما ولديها مليون متابع – البوكس نيوز

الفن – ليوناردو دي كابريو يرتبط بفيتوريا سيريتى..تصغره بـ23 عاما ولديها مليون متابع – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ليوناردو دي كابريو يرتبط بفيتوريا سيريتى..تصغره بـ23 عاما ولديها مليون متابع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليوناردو دي كابريو يرتبط بفيتوريا سيريتى..تصغره بـ23 عاما ولديها مليون متابع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ارتبط الممثل ليوناردو دي كابريو بصديقة جديدة مؤخراً، وهي عارضة الأزياء فيتوريا سيريتي وفقاً لما ذكرته التقارير العالمية بشأن الثنائى، والذى يبدو أن دي كابريو وجد ضالته فيها بعدما انفصل بسرعة عن جيجى حديد التي ارتبطت بالممثل برادلى كوبر.

فيكتوريا كاريتي
فيتوريا كاريتي


 


فيتوريا سيريتي تبلغ من العمر 25 عاما، وبالتالي فهي تصغر ليوناردو دي كابريو بـ 23 عاما وهو السن المماثل لكل من ارتبط بهن الممثل الشهير خلال علاقاته السابقة حتي نال انتقادات كبيرة في أوقات سابقة بسبب فارق السن الذى يحرص دائماً عليه في علاقاته.


 

فيكتوريا كاريتي 1
فيتوريا كاريتي 


 


وتعد فيتوريا سيريتي أحد أشهر عارضات الأزياء على مستوي العالم ممن يحظين بمتابعة كبيرة على حسابها عبر وسائل التواصل الإجتماعى، فعلى انستجرام يبلغ عدد متابعيها أكثر من مليون.


 

فيكتوريا كاريتي 2
فيتتوريا كاريتي فى صورة أخرى


 


 


أيضاً تعمل لدي الكثير من البراندات العالمية، التى تسوق لها، وكبري المجلات على مستوي العالم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة