الفن – لوبيتا نيونجو الحائزة على الأوسكار تتصدر إعلان فيلم A Quiet Place: Day One – البوكس نيوز

الفن – لوبيتا نيونجو الحائزة على الأوسكار تتصدر إعلان فيلم A Quiet Place: Day One – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول لوبيتا نيونجو الحائزة على الأوسكار تتصدر إعلان فيلم A Quiet Place: Day One والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لوبيتا نيونجو الحائزة على الأوسكار تتصدر إعلان فيلم A Quiet Place: Day One، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طرحت الشركة المنتجة لفيلم الاثارة والرعب المنتظر A Quiet Place: Day One، الإعلان الترويجي للفيلم الذي يتصدره النجمة العالمية لوبيتا نيونجو، الحائزة على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة في عام 2014 عن فيلمها 12 Years a Slave.


وسبق وحقق فيلمA Quiet Place Part II   إيرادات حوالى 295 مليونًا و 841 ألف دولار، منذ عرضه بدور العرض.


A Quiet Place هو فيلم الرعب الذى يعتبر استكمالاً لنجاح جزئه الأول الذى دارت أحداثه فى مزرعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة، لكنها تتعرض إلى رعب كبير بعد هجوم الأشباح والكائنات المخيفة عليهم، وتجسد إيملى بلانت دور الأم بينما جسد مخرج العمل جون كراسينسكى والمشارك فى الفيلم يقوم بدور زوجها.


 

النجمة لوبيتا نيونجو
النجمة لوبيتا نيونجو

لقطة من الفيلم الجديد
لقطة من الفيلم الجديد


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة