الفن – لكل محبى صوت الطرب المميز تابعوا حفل ماجدة الرومى بمهرجان العلمين.. فيديو – البوكس نيوز

الفن – لكل محبى صوت الطرب المميز تابعوا حفل ماجدة الرومى بمهرجان العلمين.. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول لكل محبى صوت الطرب المميز تابعوا حفل ماجدة الرومى بمهرجان العلمين.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لكل محبى صوت الطرب المميز تابعوا حفل ماجدة الرومى بمهرجان العلمين.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حرصت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين فى نسخته الثانية على الترويج إلى حفل الفنانة الكبيرة ماجدة الرومى المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل فى مدينة العلمين الجديدة، وذلك من خلال نشر مقطع أغنيتها “كلمات” عبر “إنستجرام”.


وعلقت الصفحة الرسمية للمهرجان على الفيديو قائلة: “لكل محبى الصوت المميز والأغانى الحلوة اللى عيشنا معاها ذكريات كتير، ما تفوتوش حفلة النجمة اللبنانية ماجدة الرومى يوم 19 يوليو على مسرح العلمين”.



وتابعت: “تعالوا نغني للناس وللحب ولدقة القلب وندور على شمس أحلامنا مع صاحبة الصوت العذب والإحساس الراقي، الحق الفرصة دلوقتي وشاركنا نعيش حفلة مميزة وأجواء صيفية رائعة في قلب مدينة العلمين الساحرة، هتلاقوا التذاكر متاحة على موقع تذكرتي”.


يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية يستمر حتى يوم 30 أغسطس المقبل، ويشهد عددا كبيرا من الفعاليات الفنية والثقافية والترفيهية، فضلا عن عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين في مصر والوطن العربي، حيث افتتح الكينج محمد منير الحفلات يوم الجمعة الماضية، ومن المقرر أن يحيي القيصر كاظم الساهر الخميس المقبل حفلا غنائيا ضخما، إلى جانب: عمرو دياب، تامر حسني، رامي جمال، ويجز، فريق كايروكي، وغيرهم من الفنانين.

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة