الفن – لقاء راينيرا وأليسنت ينهى أحداث الحلقة الثالثة من House of the Dragon 2 – البوكس نيوز

الفن – لقاء راينيرا وأليسنت ينهى أحداث الحلقة الثالثة من House of the Dragon 2 – البوكس نيوز
الفن – لقاء راينيرا وأليسنت ينهى أحداث الحلقة الثالثة من House of the Dragon 2 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول لقاء راينيرا وأليسنت ينهى أحداث الحلقة الثالثة من House of the Dragon 2 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لقاء راينيرا وأليسنت ينهى أحداث الحلقة الثالثة من House of the Dragon 2، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تتابعت أحداث الحلقة الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل House of the Dragon بلقاء الملكة أليسنت مع ابنتها الملكة هلينا ليتحدثا عن جنازة ابن الثانية الطفل جيهيريس.


واستمرت الأحداث في قصر ريد كيب، حيث كان يستعد الملك إيجون الثانى للذهاب إلى السير كريستول كول على ظهر تنينه،ولكن أوقفه اللورد لاريس سترونج عن القيام بهذه الخطوة من خلال إقناعه أن والدته الملكة أليسنت وشقيقه الأمير إيموند سيتولون الحكم في غيابه.


ومن ثم انتقلت الأحداث إلى إحدى الحانات في كينجزلانديج، حيث ادعى شخص أنه الشقيق الغير شرعى للملك الراحل فيسيريس والأمير دايمون.


ومن ثم انتقلت أحداث الحلقة الثالثة من الموسم الثانى لـ مسلسل House of the Dragon إلى حيث يعسكر السير كريستول كول وجنوده، الذى قرر مجموعة منهم الذهاب إلى أحدى الحانات القريبة، وأثناء محاولة كريستول كول أن يمنعهم من ذلك، شاهدتهم الأميرة بايلا من على ظهر تنيناها وتبعتهم حتى اختفوا في الغابة.


ومن ثم ذهبت الأميرة بايلا إلى دراجونستون، وأخبرت الملكة راينيرا بأمر السير كريستول كول وجنوده، وباجتماع المجلس حاولوا اقناع راينيرا بالتصرف باستخدام التنانين وحرقه، والتخلص منه.


وعادت أحداث الحلقة الثالثة من الموسم الثانى لـ مسلسل House of the Dragon من جديد إلى هارينهال حيث يتواجد الأمير دايمون، ظهرت له الأميرة راينيرا في صغرها وهى تقوم بخياطة رقبة الطفل جيهيريس، لتظهر لـ دايمون أحدى المتواجدين في القصر بعد أن استيقظ من الكابوس الذى شاهده لتخبره انه سيموت في هذا المكان.


وانتهت أحداث الحلقة الثالثة من الموسم الثانى لـ مسلسل House of the Dragon بـ مساعدة ميساريا لـ الملكة راينيرا على الذهاب إلى كينجزلانديج ومقابلة الملكة أليسنت، للوصول إلى حل ينهى الحرب الذى لم نبدأ بعد، ومع سير الحديث بينهما تكتشف راينيرا أن ما وضع الملك إيجون الثانى شقيقها من والدها الراحل هي قصة النار والجليد التي لطالما كان يحكيها الملك فيسيريس الراحل والدها.

الأميرة راينيرا فى صغرها
الأميرة راينيرا فى صغرها


 

الملكة راينيرا والملكة أليسنت
الملكة راينيرا والملكة أليسنت


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة