الفن – لطيفة: أخذت من أمى الجدية وبيندهوني في البيت بـ”سيادة اللوا” – البوكس نيوز

الفن – لطيفة: أخذت من أمى الجدية وبيندهوني في البيت بـ”سيادة اللوا” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول لطيفة: أخذت من أمى الجدية وبيندهوني في البيت بـ”سيادة اللوا” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لطيفة: أخذت من أمى الجدية وبيندهوني في البيت بـ”سيادة اللوا”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت النجمة لطيفة خلال ندوتها بتليفزيون البوكس نيوز، عن أنها أخدت من أمها الجدية، وفي البيت يطلقون عليها “ياسيادة اللوا”، وقالت: أمي ربتني وكأنني في الجيش، النوم بميعاد والإستيقاظ بمعاد، والإحساس بالمسئولية من أكثر الأشياء التي أخذتها من أمي، وكنت أتمنى ألا أخذ منها مبدأ يا أبيض يا أسود، فياليتها ربتني على الرمادي، وحاولت تغير هذا الأمر عدة مرات ولكن بلا جدوى، فلابد أن من يتعامل معي إما أن يكون واضح أو غير واضح لو “نص نص” هيخسرني وأنا على استعداد لخسارة أي شخص يكذب علي أو يستهان بي.


‎وحصدت لطيفة حتى الآن ما يزيد على 12 مليون مشاهدة للأغاني التي طرحتها من ألبومها الجديد، كما تصدرت التريند في العديد من الدول العربية.


‎جدير بالذكر أن ألبوم “مفيش ممنوع” للنجمة لطيفة يضم 10 أغنيات، وطرحته كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، كما تطرح يوميا فيديو كليب من أغاني الألبوم، إذ صورت أغاني الألبوم كاملة، منها 6 أغنيات بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتان مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة