الفن – كل صورة بترند.. ليلى عدنان من طفلة الكبير أوى لـ حفل زفافها لـ حملها – البوكس نيوز

الفن – كل صورة بترند.. ليلى عدنان من طفلة الكبير أوى لـ حفل زفافها لـ حملها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول كل صورة بترند.. ليلى عدنان من طفلة الكبير أوى لـ حفل زفافها لـ حملها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كل صورة بترند.. ليلى عدنان من طفلة الكبير أوى لـ حفل زفافها لـ حملها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ظهرت في الأجزاء الأولى من مسلسل الكبير أوى وهي صغيرة وقدمت دور “سو”، مع النجم أحمد مكى، الفتاة المشاغبة التى جاءت إلى الدوار لتجلس مع أشقائها أصدقاء جونى، وكانت طوال الوقت تشاغب فى الكبير و هدية ولا تسمع كلامهما حتى وقعت فى حبهم.


وهى الممثلة ليلى عدنان وبمجرد أن تنشر صورة لها في شبابها يتحدث عنها رواد السوشيال ميديا ويضعوا صورتها في الطفولة بالمسلسل مع صورتها في شبابها وكيف مر الوقت سريعا، واحتفلت في شهر سبتمبر الماضى بزفافها، وهذه الأيام تحتفل بحملها وقرب ولادتها وبعد كل صورة تنشرها تستحوذ على الترند وحديث مواقع التواصل الاجتماعى.


وعرض مسلسل الكبير أوى 8 على قناة ON في سباق دراما رمضان الماضى، كما عرض على منصة watch it ومسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندى.


 

eeeq

فى حملها 


 

fdfdf


فى طفولتها بالمسلسل 


 

fsfsf

فى حفل زفافها 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة