الفن – كلام نهائي.. الموسم الخامس من مسلسل The Boys هو الأخير – البوكس نيوز

الفن – كلام نهائي.. الموسم الخامس من مسلسل The Boys هو الأخير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول كلام نهائي.. الموسم الخامس من مسلسل The Boys هو الأخير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كلام نهائي.. الموسم الخامس من مسلسل The Boys هو الأخير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت منصة أمازون برايم، عن أن الموسم الخامس من مسلسل الدراما الشهير The Boys سيكون الأخير والمتمم للسلسلة التي حصدت شعبية كبيرة طوال فترة عرضه على مدار السنوات الماضية، وبالرغم من التأخير في طرح الموسم الرابع للعمل والذي حددته المنصة منذ أيام والذى يبدأ اليوم 13 يونيو، إلا أن الموسم الخامس سيكون الأخير للعمل.




تتبع سلسلة Amazon حياة الأبطال الخارقين الذين يعملون لصالح شركة كبيرة ومجموعة تريد القضاء عليهم، وكان قد انضم الثلاثى شون باتريك فلانيري ومايلز جاستون فيلانويفا ونيك ويتشلر، إلى الموسم الثالث منThe Boys، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.




ويلعب شون باتريك فلانيري دور بطل خارق اسمهGunpowder، ومايلز جاستون فيلانويفا سيلعب دور Supersonic، على أن يقوم ونيك ويتشلر بلعب دورBlue Hawk.


بالإضافة إلى ذلك كان قد انضم الثلاثى من فرانسيس تورنر وكريستين بوث وجاك دولان إلى الموسم الثالث من مسلسل The Boys، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.




على أن تلعب تيرنر دور مونيك، زوجة (لاز ألونسو)، وسيلعب Booth وDoolan دور الأخوين Tessa وTommy، المعروفين أيضًا باسم TNT Twins”.




يشارك في المسلسل بطولة

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة