الفن – كارمن سليمان تطرح أحدث كليبلتها الغنائية “حبايب قلبى” – البوكس نيوز

الفن – كارمن سليمان تطرح أحدث كليبلتها الغنائية “حبايب قلبى” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول كارمن سليمان تطرح أحدث كليبلتها الغنائية “حبايب قلبى” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كارمن سليمان تطرح أحدث كليبلتها الغنائية “حبايب قلبى”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طرحت المطربة كارمن سليمان أغنية “حبايب قلبى” وهي الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الميني ألبوم الخاص بها، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر عمرو الخضرى، والكليب من إخراج ساندى.


يذكر أن آخر أعمال كارمن سليمان فيديو كليب “كنا في مكان” على طريقة الذكاء الاصطناعي وذلك تزامنًا مع احتفالات عيد الحب الماضي.


وسجلت كارمن سليمان الأغنية مع الأوركسترا في مقدونيا خلال الفترة الماضية، كما استخدمت الذكاء الاصطناعي في كليب الأغنية.


أغنية “كنا في مكان” من ألحان مصطفى جاد، الذي يعود للتعاون مع كارمن سليمان بعد غياب ما يقرب من عامين، وكلمات أحمد سرور، توزيع وميكس ماهر الملاخ، ماستر خالد سند، تدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة