الفن – قلق جينيفر لوبيز بشأن علامتها التجارية وسط شائعات طلاق من بن أفليك – البوكس نيوز

الفن – قلق جينيفر لوبيز بشأن علامتها التجارية وسط شائعات طلاق من بن أفليك – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول قلق جينيفر لوبيز بشأن علامتها التجارية وسط شائعات طلاق من بن أفليك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قلق جينيفر لوبيز بشأن علامتها التجارية وسط شائعات طلاق من بن أفليك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أفاد تقرير جديد بأن جينيفر لوبيز تشعر بالقلق إزاء علامتها التجارية وسط شائعات بأنها وبن أفليك يتجهان إلى الطلاق بعد فشلهما في إنجاح زواجهما، وكشف أحد المصادر أن جي لو تشعر بالقلق في الغالب بشأن عملها وصورتها العامة لأن الطلاق الرابع من شأنه أن يضر بسنوات عملها الشاق.



وتتخذ لوبيز خطوات “لحماية نفسها” بعد أن تعهدت بالخروج على اللعن فى حالة حدوث الطلاق.


وقال مصدر لمجلة Closer: “تعرف جي لو كيفية التعامل مع الطلاق، وقد التقت بالفعل بمحامين”، “على الرغم من أنهما تزوجا لفترة قصيرة، لا يزال هناك الكثير من الأصول التي يمكن تقسيمها.”


وأضافوا: “لقد استأجرت أيضًا فريقًا خاصًا للعلاقات العامة للأزمات، وهم يفكرون في كيفية قيامها هي وبن في الطلاق بأقل قدر ممكن من الأضرار الجانبية”.


ومع ذلك، فإن اهتمامها الرئيسي هو علامتها التجارية وسمعتها الراسخة، حيث قال المصدر “العلامة التجارية مهمة جدا لجينيفر لوبيز”.


وقال المصدر: “لقد حرص على وميض شاشة هاتفه بصورة J-Lo واسم الزواج عليها حتى يتمكن المصورون من التقاطها، ووافق على إعادة وضع خاتم زواجه مرة أخرى”.


وقبل أن يختتم حديثه، قال المصدر أن لوبيز تتمني ان صورتها الأخيرة هي وبن تهدأ حالة الجنون”.


وكانت قد ألغت النجمة جينيفر لوبيز، حفلها الصيفي الخاص بـ Greatest Hits لقضاء المزيد من الوقت مع عائلتها، حسبما علم موقع DailyMail حصريًا، وكان من المقرر أن تذهب المغنية البالغة من العمر 54 عامًا في جولة This Is Me  Live التي تبدأ في يوليو ضمن الاحتفال بعيد ميلادها الخامس والخمسين.

جينيفر لوبيز


جينيفر لوبيز


النجمة العالمية زوجة بن أفليك التي شوهدت وهي تمسك بيده في لوس أنجلوس، يوم الجمعة، بعد شائعات الانفصال، أرادت أن تكون في منزلها في لوس أنجلوس، وتلقى موقع DailyMail بيانًا بشأن الإلغاء ورد فيه “أعلن ممثلو Live Nation أنه تم إلغاء جولة جينيفر لوبيز الأمريكية الصيفية 2024″، وأضاف: “جنيفر تأخذ إجازة لتكون مع أطفالها وعائلتها وأصدقائها المقربين”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة