الفن – فيلم Furiosa: A Mad Max Saga يسيطر على شباك التذاكر في كوريا – البوكس نيوز

الفن – فيلم Furiosa: A Mad Max Saga يسيطر على شباك التذاكر في كوريا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول فيلم Furiosa: A Mad Max Saga يسيطر على شباك التذاكر في كوريا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيلم Furiosa: A Mad Max Saga يسيطر على شباك التذاكر في كوريا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سيطر فيلم الحركة والفانتازيا Furiosa: A Mad Max Saga للمخرج العالمي جورج ميلر، على شباك التذاكر المحلية داخل كوريا الجنوبية في الافتتاحية الأولى له بإجمالي إيرادات وصلت 3.35 مليون دولار.


ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم “Furiosa: A Mad Max Saga” حقق إيرادات 3.35 مليون دولار بين الجمعة والأحد، وفقاً لبيانات من خدمة Kobis التابعة لمجلس الأفلام والسينما في كوريا، وهو ما يمثل حصة 39.5% من اجمالي السوق المحلي.

Furiosa: A Mad Max Saga
Furiosa: A Mad Max Saga


وكان قد حقق الجزء السابق من فيلم Mad Max إيرادات بلغت 10.2 مليون دولار من 3804 موقعًا خلال يوم الجمعة وعروض المعاينة في الافتتاحية، بينما حصد فيلم “Mad Max: Fury Road” لعام 2015 على 16 مليون دولار في يوم افتتاحه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة