الفن – فيلم فاندام DARKNESS OF MAN فى دور العرض المصرية الأربعاء – البوكس نيوز

الفن – فيلم فاندام DARKNESS OF MAN فى دور العرض المصرية الأربعاء – البوكس نيوز
الفن – فيلم فاندام DARKNESS OF MAN فى دور العرض المصرية الأربعاء – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول فيلم فاندام DARKNESS OF MAN فى دور العرض المصرية الأربعاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيلم فاندام DARKNESS OF MAN فى دور العرض المصرية الأربعاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينطلق فيلم DARKNESS OF MAN في دور العرض المصرية يوم 29 مايو، وهو بطولة النجم العالمي فان دام، الذي يواجه قوى الظلام لحماية شاب وعائلته في معركة شرسة للحفاظ على حياتهم، ومن إخراج جيمس كولين بريساك.


DARKNESS OF MAN


DARKNESS OF MAN


تدور أحداث الفيلم حول عميل الإنتربول، راسل هاتش (فان دام)، عواقب غارة روتينية انتهت بمقتل المخبرة إستر مارتن. منذ ذلك الحين، تبنى هاتش دور الأب لابنها جايدن، وعندما حذره صديقه القديم في وكالة الاستخبارات المركزية، ييتس، من حرب شوارع وشيكة بين العصابات الروسية والألبانية والكورية في لوس أنجلوس، لم يصدق هاتش الأمر في البداية، ولكن الأحداث تأخذ منعطفًا خطيرًا عندما يتعرض جد جايدن، السيد كيم، لهجوم من قبل رجال العصابة الروسية.


يجد راسل هاتش نفسه مضطرًا للدفاع عن العائلة، ويبدأ في عمل خطة لحمايتهم من الحرب الشاملة التي تلوح في الأفق. ومع اختفاء جايدن المفاجئ، ينطلق هاتش في مهمة يائسة للعثور عليه، غير متهاوناً عن مواجهة أي شخص يعترض طريقه، بما في ذلك حلفاء مفترضين ذوي نوايا خبيثة وأجندات خفية.


فيلم DARKNESS OF MAN من بطولة جان كلود فان دام، إلى جانب نيك دياز، شانون دوهيرتي، وكريستانا لوكن، وإخراج جيمس كولين بريساك، وقد تم تصوير الفيلم بمهارة سينمائية رائعة، مستغلاً المواقع التصويرية بشكل ممتاز لخلق أجواء من التوتر والخوف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة