الفن – فيلم اللعب مع العيال يحصد 18.8 مليون جنيه خلال 9 أيام عرض – البوكس نيوز

الفن – فيلم اللعب مع العيال يحصد 18.8 مليون جنيه خلال 9 أيام عرض – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول فيلم اللعب مع العيال يحصد 18.8 مليون جنيه خلال 9 أيام عرض والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيلم اللعب مع العيال يحصد 18.8 مليون جنيه خلال 9 أيام عرض، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حصد فيلم اللعب مع العيال للنجم محمد إمام أمس الخميس إيرادات بلغت مليونين و828 ألفا و854 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال 9 أيام عرض 18 مليونا و686 ألفا و282 جنيها.


فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذى يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التى لم تكن فى الحسبان.


ويسجل فيلم اللعب مع العيال التعاون الأول بين محمد إمام مع المخرج شريف عرفة بعدما سبق وعمل والده عادل إمام مع عرفه فى 5 أفلام، من أبرز ما قدمه وهى: “اللعب مع الكبار”، “المنسى”، “الإرهاب والكباب”، “طيور الظلام”، وأخيراً “النوم فى العسل” عام 1997، ليعود إمام للعمل مع شريف عرفة بعد 26 سنة من تعاون والده معه.


ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: “اللعب مع العيال”، و”ولاد رزق 3 – القاضية” بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، على صبحى، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال و”عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و”أهل الكهف” بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة