الفن – فعاليات نادي السينما المستقلة بمسرح الهناجر.. صور – البوكس نيوز

الفن – فعاليات نادي السينما المستقلة بمسرح الهناجر.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول فعاليات نادي السينما المستقلة بمسرح الهناجر.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فعاليات نادي السينما المستقلة بمسرح الهناجر.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أقام المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير الدكتور حسين بكر مساء أمس السبت فعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، وعرض كل من الفيلم الروائى القصير “الاختيار” إخراج البرت جميل والذي يناقش هوس أحد الشباب بإستخدام السوشيال مديا ومايترتب عليه من آثار سلبية، والفيلم الروائى القصير “فومو” إخراج حاتم قناوى والذي يناقش مدى تأثير السوشيال مديا على الأشخاص وما يترتب عليه من آثار سلبية على الأسرة، والفيلم التسجيلى “يوم طلعتله شمس” إخراج سليمان حمزة والذي يناقش بشكل توثيقى عن حياة الصيدين وظروف تعايشهم مع البيئة المحيطة، والفيلم الروائى “مرار بطعم الشيكولاتة” إخراج مصطفى وفيق والذي يناقش مشكلة التنمر الوظيفى.


 


 

cf726ca3-f534-405b-ada2-326dd817f001
فعاليات نادي السينما المستقلة  

d1af2516-cf7b-4eea-83d2-0282763aa5f5
فعاليات نادي السينما المستقلة  

c24b630e-d58a-440e-ad06-1ca04a6cfc2d


فعاليات نادي السينما المستقلة  


 


وعقب عرض الأفلام اقيمت ندوه أدارها الناقد السينمائى أحمد عسر  وتم خلالها مناقشة الأفلام مع صناعها والجمهور.


 


يذكر أن نادى السينما المستقلة بالقاهرة يقيمه المركز القومى للسينما، بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، السبت الثانى من كل شهر، ويشرف علية فنيا الناقد السينمائي أحمد عسر والدعوة عامة للجمهور ومحبى السينما لحضور فعاليات النادي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة