الفن – فريق “تلاتة أخوات” يطرح كليب أغنية “مارشميلو”.. فيديو – البوكس نيوز

الفن – فريق “تلاتة أخوات” يطرح كليب أغنية “مارشميلو”.. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول فريق “تلاتة أخوات” يطرح كليب أغنية “مارشميلو”.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فريق “تلاتة أخوات” يطرح كليب أغنية “مارشميلو”.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طرح الفريق الغنائي “تلاتة اخوات”، فيديو كليب أغنيتهم الجديدة “مارشميلو” وهى عنوان ألبومهم الغنائى الأول الذى سيتم طرحه خلال موسم الصيف الحالي، والأغنية من كلمات عمر يوسف، وألحان محمود ميري، وتوزيع حاتم محسن، ويقوم بغنائها مطربي الفريق الثلاثة، محمد وحور وماسة، وتولي إخراج الفيديو كليب مروان مصطفي.


وأكد الفنان تامر نور والد مطربي الفريق أنه يعتبر “مارشميلو” أغنية مبهجة، تنتمي لإيقاع المقسوم، وتتسم بطاقة إيجابية كبيرة، تبعث البهجة والسعادة في من يستمع إليها، كما أنها تليق بفصل الصيف والحفلات، وتمنى أن تنال إعجاب جمهور “تلاتة اخوات”.


وأضاف أن الألبوم الأول يضم 10 أغنيات مختلفة ومتنوعة، تراعي الفئة العمرية التي يخاطبها الفريق، مؤكداً أن الألبوم تم إنتاجه بجهد ذاتي منه ومن أعضاء الفريق، وبمساندة العديد من الفنانين الشباب.


كملمات أغنية “مارشميلو”


وتقول كلمات أغنية “مارشميلو”:

سيبكو م اللي عدي فات و عدي

أنا جاي هارقصك علي الجيتار

مارشيميلو واللي جاي هاقولو

اليوم دا كله يبقي ولعه نار

اليوم دا ايه

اليوم دا من زمان هموت عليه

رجعني للي فات عيشني فيه

مستني بعد الفرحة ديه ايه

مستني ايه

اليوم دا ايه

يا فرحة جات خلاص مالهاش حدود

حلوة الحياة معاه عليها موت

عيش السعادة يوم غيرو مود

غيرو مود

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة