الفن – فان ديزل داخل “توك توك” فى شوارع الهند لاستعادة الذكريات.. صورة – البوكس نيوز

الفن – فان ديزل داخل “توك توك” فى شوارع الهند لاستعادة الذكريات.. صورة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول فان ديزل داخل “توك توك” فى شوارع الهند لاستعادة الذكريات.. صورة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فان ديزل داخل “توك توك” فى شوارع الهند لاستعادة الذكريات.. صورة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شارك النجم العالمي فان ديزل، متابعيه وجمهوره، بصورة من شوارع الهند، داخل “توك توك” أثناء تصويره أحد أعماله الفنية والتي استعاد بها الذكريات لحظة تواجده في الهند، ونشر الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” قائلاً: “ممتن جدًا ومبارك لأنني سافرت إلى العديد من البلدان الرائعة، مثل الهند، وتجربة ثقافاتها الجميلة”.



وعلى جانب آخر، اعترف أعضاء شركة الإنتاج المسئولة عن فيلم Fast & Furious 9 بمسئوليتهم عن الإصابات “المتغيرة للحياة” التي عانى منها أحد مؤدى المشاهد الخطيرة، الذى يشاركهم العمل في الأفلام منذ تعيينه في عام 2019، وبالتالي ستقوم شركة FF9 Pictures Limited، وهي شركة تابعة لشركة Universal Pictures في المملكة المتحدة، بدفع تعويضات إلى جو واتس عن الحادث.


 وخلال عام 2022، رفع واتس دعوى قضائية بأكثر من 1.2 مليون دولار ضد شركة الإنتاج، واتس، وهو مؤدي مشاهد خطرة ذو خبرة، في أفلام منها: Solo: A Star Wars Story و Pokemon: Detective Pikachu، كان يتدرب على مشهد قتال في Leavesden Studios، أمام الممثل العالمى فان ديزل عندما وقع على أرض خرسانية أرضية من ارتفاع يزيد على 20 قدمًا.

فان ديزل
فان ديزل


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة