الفن – غسان مسعود: شخصية صلاح الدين فى “Kingdom of Heaven” نقلة فى تاريخى – البوكس نيوز

الفن – غسان مسعود: شخصية صلاح الدين فى “Kingdom of Heaven” نقلة فى تاريخى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول غسان مسعود: شخصية صلاح الدين فى “Kingdom of Heaven” نقلة فى تاريخى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غسان مسعود: شخصية صلاح الدين فى “Kingdom of Heaven” نقلة فى تاريخى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – غسان مسعود: شخصية صلاح الدين فى “Kingdom of Heaven” نقلة فى تاريخى – البوكس نيوز


حل الفنان السورى العالمي غسان مسعود ضيفاً في برنامج “معكم منى الشاذلي” التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة ON، وتحدث عن شخصية صلاح الدين الذى قدمها في فيلم ” Kingdom of Heaven“، قائلاً: “هي مرحلة جديدة ونقلة نوعية في تاريخي، ولكن الجمهور تعود انى أقدم هذه النوعية من الأدوار في الدراما”.


وتابع غسان مسعود: “أظن أن الدراما التاريخية لى نصيب الأسد فيها لكثرة الأدوار التي قدمتها، ولذلك عندما جاءت شخصية صلاح الدين لم يكن بعيداً عنى، وكان في ظنى أنه سياتى يوم وسأقدم شيئا كهذا”.


وعن لقب العالمي قال غسان مسعود: “لا أحب لقب النجم العالمي، ومن أبرز الأسباب أننا من نصنع الألقاب وليس هي من تصنعنا، ولذلك أنا ليس بحاجة لها، والجمهور والنقد هم من يكافئونا”.


وأضاف غسان مسعود: “أنا بحب التاريخ خاصة أننى تربيت في بيت على اللغة العربية الفصحى، وتربيت عليها تربية صارمة، ولذلك أحيانا تكون الفصحى أسهل لى من العامية، وأنا فلاح وأهلى فلاحين”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة