الفن – عيد ميلاد جوني ديب أشهر قراصنة السينما العالمية وسر عدم اهتمامه بالأوسكار – البوكس نيوز

الفن – عيد ميلاد جوني ديب أشهر قراصنة السينما العالمية وسر عدم اهتمامه بالأوسكار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عيد ميلاد جوني ديب أشهر قراصنة السينما العالمية وسر عدم اهتمامه بالأوسكار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عيد ميلاد جوني ديب أشهر قراصنة السينما العالمية وسر عدم اهتمامه بالأوسكار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحتفل اليوم الأحد الـ9 من يونيو النجم جونى ديب بعيد ميلاده الواحد والستين بعدما قدم مجموعة من أهم الأدوار فى مسيرته الفنية أبرزها دوره في فيلم قراصنة الكاريبي حينما قدم شخصيته الشهيرة جاك سبارو ببراعة يحسد عليها حققت له جماهيرية عريضة من مختلف بلدان العالم ممن أعجبوا بها وعلقت فى أذهانهم.


جونى ديب الذى يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وعريضة للغاية، بعدما تمكن من تقديم كل ألوان التمثيل فى مسيرته من كوميديا إلى أدوار معقدة وغيرها سبق ورشح لجائزة الأوسكار في ثلاث مناسبات لم ينل في أيٍ منها الجائزة حتى الآن.


وحينما تم سؤاله خلال إحدى المناسبات عن مسألة طموحه فى الفوز بها أدهش الجميع بإجابته حينما أكد أنه لا يهتم لها إطلاقًا وفقًا لمبدئه الذى يؤمن به الذى يتلخص فى أن الأوسكار مسألة تنافسية للفوز بها لابد من التتويج على حساب ممثلين آخرين وهو ما يرفضه تمامًا، نظرًا لثقته فى عدم وجود منافسة بينه وبين أحد منذ دخوله مشواره التمثيلى، وبالتالى لا يمتلك أى طموح داخلي عنده للفوز بها ومنافسة أحد عليها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة