الفن – عمرو مصطفى: تكلفة الذكاء الاصطناعى بسيطة والتكنولوجيا فى يد الجاهل تلغى الموهوب – البوكس نيوز

الفن – عمرو مصطفى: تكلفة الذكاء الاصطناعى بسيطة والتكنولوجيا فى يد الجاهل تلغى الموهوب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عمرو مصطفى: تكلفة الذكاء الاصطناعى بسيطة والتكنولوجيا فى يد الجاهل تلغى الموهوب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمرو مصطفى: تكلفة الذكاء الاصطناعى بسيطة والتكنولوجيا فى يد الجاهل تلغى الموهوب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حرص كل من المطرب والملحن عمرو مصطفى وخالد داغر أستاذ بمعهد الكونسرفتوار بأكاديمية الفنون ورئيس الأوبرا السابق، على حضور فعالية بعنوان الموسيقى فى عصر الذكاء الاصطناعى لمواكبة التطور وتطوير أدواته للارتقاء بالموسيقى والفنون، وذلك داخل دار الأوبرا على خشبة المسرح الصغير.




وقال الملحن عمرو مصطفى، إن 


وأضاف: سابقا السيدة أم كلثوم كانت تستهلك في الأغنية عددا من البروفات لكي تنفذها، وهذا لا يحدث حاليا، ولما قدمت تجربة أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي حدث هجوم كبير.


وكان من ضمن الحضور الموسيقار


وأصدرت مؤخرا الدكتورة لمياء زايد رئيسة دار الأوبرا المصرية قرارًا بتكليف الدكتور خالد داغر مديرًا للدورة الـ 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية.


جدير بالذكر أن الدكتور


وسبق أن قررت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، تأجيل إقامة فعاليات الدورة الثانية والثلاثين لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، والذي كان من المقرر أن تُنظمه دار الأوبرا المصرية.

عمرو مصطفى تكلفة الذكاء الاصطناعي بسيطة وغير مكلفة (1)
عمرو مصطفى يتحدث عن تكلفة الذكاء الاصطناعي 


 


 




 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة