الفن – عمرو دياب يتألق فى حفل ضخم بدبى ضمن حفلات عيد الأضحى – البوكس نيوز

الفن – عمرو دياب يتألق فى حفل ضخم بدبى ضمن حفلات عيد الأضحى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عمرو دياب يتألق فى حفل ضخم بدبى ضمن حفلات عيد الأضحى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمرو دياب يتألق فى حفل ضخم بدبى ضمن حفلات عيد الأضحى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أحيا النجم عمرو دياب حفلا ضخماً بين حفلات العيد بدبى، وذلك وسط حضور جماهيرى غفير، حيث احتشد فيه الجمهور من مختلف الجنسيات قبل الحفل منتظرا الهضبة الذى تحقق حفلاته فى دبى أعلى حضور جماهيرى.


وصعد عمرو دياب إلى المسرح على أنغام أغنيته “يا أنا يا لأ” وسط تفاعل وحفاوة كبيرة من الجمهور، وقدم الهضبة مجموعة من أشهر أغانيه وهي بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك ، انا الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة .


كما قدم ميدلي من أغنيات قمرين، العالم الله، نور العين، كما استعاد الذكريات مع حمهوره عندما قدم أغنيات كان طيب، وهي عامله ايه، أيام وبنعيشها وتنسي واحدة.


وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير عندما غنى أغنية يا قمر التي قدمها من ألحانه في ألبومه الأخير “مكانك”، وذلك قبل أن يختتم الحفل بأغنية هتدلع .

عمرو دياب فى حفل دبي
عمرو دياب فى حفل دبي


 

حفل الهضبة عمرو دياب
حفل الهضبة عمرو دياب


 

حفل عمرو دياب
حفل عمرو دياب


 

الهضبة عمرو دياب فى حفل
الهضبة عمرو دياب فى حفل


 

1عمرو دياب
عمرو دياب


 

الهضبة عمرو دياب
الهضبة عمرو دياب


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة