الفن – على خطى الزعيم .. محمد إمام يقدم شمس الزناتى بعد 32 عاما على ملحمة والده – البوكس نيوز

الفن – على خطى الزعيم .. محمد إمام يقدم شمس الزناتى بعد 32 عاما على ملحمة والده – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول على خطى الزعيم .. محمد إمام يقدم شمس الزناتى بعد 32 عاما على ملحمة والده والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول على خطى الزعيم .. محمد إمام يقدم شمس الزناتى بعد 32 عاما على ملحمة والده، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


“شمس الزناتى” عنوان الفيلم الذى بدأ النجم محمد إمام تصويره اليوم، كما أعلن مخرجه عمرو سلامة، وهو نفس الفيلم الذى قدمه والده الزعيم عادل إمام من حوالى 32 عاما، وكان الأكثر شعبية في تاريخ السينما، وحقق نجاحا كبيرا وقتها، وخطوة مهمة في مشوار الزعيم.


ويتوقع جمهور النجم محمد إمام تقديم جزء جديد من الفيلم على مستوى عال يليق بتاريخ السينما المصرية والعربية، وهو ما قاله محمد إمام أنه يعد الفيلم الأضخم في التاريخ.


وكانت أنباء قد تم تداولها خلال الفترة الماضية عن مشاركة والده الزعيم عادل إمام بصوته في أحداث فيلم “شمس الزناتى”، وهو ما نفاه مخرج العمل عمرو سلامة، وقال إن هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة.


«شمس الزناتي» بطولة كل من: محمد إمام  وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وطه دسوقي وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب، وسيناريو وحوار محمد الدباح ومن إخراج عمرو سلامة.

عادل امام
 


وسبق تقديم فيلم مصري بنفس الاسم «شمس الزناتي» في عام 1991، بطولة «الزعيم» عادل إمام، والد محمد إمام بطل النسخة الجديدة، وتأليف مجدي هداية، وإخراج سمير سيف، وحقق العمل نجاحا لافتا، ويعد أحد أهم الأفلام شعبية في تاريخ عادل إمام.

شمس
 


و«شمس الزناتي» مأخوذ في الأصل من فيلم عالمي بعنوان «العظماء السبعة»، جرى إنتاج أكثر من نسخة منه حول العالم، منها نسخة أمريكية قديمة عام 1960 وأخرى في 2016.


وتدور أحداث الفيلم المصري في واحة نائية أثناء الحرب العالمية الثانية، تتعرض من مسلحين، فيسافر شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة، ويستعين بشمس الزناتي لمواجهة الأشرار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة