الفن – عقيلة راتب احتفلت برأس السنة فى قصر العينى بسبب طبق “كسكسى” – البوكس نيوز

الفن – عقيلة راتب احتفلت برأس السنة فى قصر العينى بسبب طبق “كسكسى” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عقيلة راتب احتفلت برأس السنة فى قصر العينى بسبب طبق “كسكسى” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عقيلة راتب احتفلت برأس السنة فى قصر العينى بسبب طبق “كسكسى”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – عقيلة راتب احتفلت برأس السنة فى قصر العينى بسبب طبق “كسكسى” – البوكس نيوز

منذ زمن طويل كان نجوم الفن يحتفلون بأعياد الكريسماس، وليلة رأس السنة، ويستقبلون العام الجديد بالعديد من الاحتفالات والتجمعات، وكان لكل منهم طقوسه وطريقته الخاصة فى الاحتفال، كما كان لكل منهم ذكريات مواقف لا ينساها فى هذه المناسبة.


 


ومن هذه المواقف ما حدث مع الفنانة الكبيرة عقيلة راتب، حيث ظلت طوال حياتها لا تنسى تلك الليلة من رأس السنة فى الخمسينات والتى قضتها هى وأصدقائها فى المستشفى بسبب أكلة “كسكسى”.


 


وقالت عقيلة راتب فى حوار أجرته أواخر الخمسينيات أنها اتفقت مع عدد من صديقاتها فى أحد السنوات على أن يحتفلن برأس السنة بإعداد مائدة يتشاركن فيها وتعد كل منهن طبقًا للعشاء.


 


واجتمعت الصديقات واصطحبت كل واحدة منهن زوجها معها للاحتفال بهذه المناسبة، وأشارت الفنانة الكبيرة إلى أن إحدى صديقاتها أحضرت معها طبقًا من “الكسكسى”، حاز إعجاب الجميع ماعدا عقيلة راتب وصديقتها صاحبة المنزل، اللتان لم تكونا تحبان هذه الأكلة.


 


وما كاد العشاء ينتهى ويستأنف الحضور الاحتفال برأس السنة حتى بدأ الجميع يشعر بأعراض التسمم، والقيء وتعالت الآهات ليتبين أن الكسكسى كان فاسدًا، ولم ينجُ من هذا التسمم سوى عقيلة راتب وصديقتها صاحب المنزل اللتان لم تأكلا منه، وبسرعة اتصالتا بالإسعاف التى جاءت ونقلت جميع من حضروا الاحتفال إلى مستشفى قصر العينى لتحمل المصابين ، وقضت عقيلة راتب وجميع أصدقائها ليلة رأس السنة فى المستشفى.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة