الفن – عصام كاريكا يكشف سبب ندمه وخلافه مع محمد سعد – البوكس نيوز

الفن – عصام كاريكا يكشف سبب ندمه وخلافه مع محمد سعد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عصام كاريكا يكشف سبب ندمه وخلافه مع محمد سعد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عصام كاريكا يكشف سبب ندمه وخلافه مع محمد سعد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حل الفنان عصام كاريكا ضيفاً في برنامج “معكم منى الشاذلي، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة ON، وكشف عصام كاريكا خلال لقائه عن خلافه مع النجم محمد سعد وندمه على أغنية قدمها معه قائلاً: “ندمت على تقديم أغنية حب إيه الذى غناها محمد سعد في فيلم اللمبي، لإنى علمت الجيل الجديد أغانى أم كلثوم بطريقة اللمبي ولو رجع بيا الزمن مكنتش هعملها”.


وتابع عصام كاريكا: “طبعا قدمتها وقتها لأن شخصية اللمبي لازم يتم تقديمها بالطريقة دى لأنه خارج عن الوعى، وكنت وقتها أرد على الانتقادات ولكن حالياً أنا شايف إنى كنت مخطئ”.



وأضاف عصام كاريكا: “حدث خلاف بينى وبين محمد سعد ومش بنتعامل مع بعض من وقت أغنية ياللى نسيت الغرام، والخلاف كان بسبب كوبليه في الأغنية اللى هو بيقوله أؤمرنى هتلافيني سجادة بين إيديك، وأنا كنت عاوزه أؤمرني هتلاقيني تحت السلم بنام، ولكن محمد سعد أصر أن يغنيها بالشكل ده”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة