الفن – عصام كاريكا: محمد منير أيقونة في الفن وبأحب كلامه وكنت أتمنى العمل معه – البوكس نيوز

الفن – عصام كاريكا: محمد منير أيقونة في الفن وبأحب كلامه وكنت أتمنى العمل معه – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عصام كاريكا: محمد منير أيقونة في الفن وبأحب كلامه وكنت أتمنى العمل معه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عصام كاريكا: محمد منير أيقونة في الفن وبأحب كلامه وكنت أتمنى العمل معه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عبر الفنان عصام كاريكا، عن سعادته بحضور نجوم الفن لحفل زفاف ابنته، ومزح على ظهوره بالبدلة في الفرح قائلا: “عمري ما لبست بدلة إلا في فيلم عايز حقي في مشهد المزاد آخر الفيلم، وفي الفرح كنت متكتف ببدلة أبو العروسة والحمد لله عدت على خير”.


 


وأكد عصام كاريكا، خلال لقاءه ببرنامج “معكم”، مع الاعلامية منى الشاذلي، على قناة أون أي، أن الكثير من النجوم حرصوا على تهنئته بالحضور للفرح واستمروا من أول لحظات الفرح حتى نهايته، مشيرا إلى أن تاريخه في التلحين هو الأكبر من  فترة الغناء، وقال: “تاريخي الغنائي بالنسبة لي أقل وقيمتي في التلحين كبيرة”.


 


وتحدث عصام كاريكا، عن أنه من محبي الكينج محمد منير، وكان يتمنى العمل معه في أغنية وتلحين أي عمل فني، قائلا: “محمد منير أيقونة في الفن، وبحب كلامه، لو تكلم فقط، وتربطنا علاقة صداقة قوية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة