الفن – عرض مسرحية عملوها ازاى فى مهرجان العلمين يوم 15 أغسطس لمدة 3 ليال – البوكس نيوز

الفن – عرض مسرحية عملوها ازاى فى مهرجان العلمين يوم 15 أغسطس لمدة 3 ليال – البوكس نيوز
الفن – عرض مسرحية عملوها ازاى فى مهرجان العلمين يوم 15 أغسطس لمدة 3 ليال – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عرض مسرحية عملوها ازاى فى مهرجان العلمين يوم 15 أغسطس لمدة 3 ليال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عرض مسرحية عملوها ازاى فى مهرجان العلمين يوم 15 أغسطس لمدة 3 ليال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعرض مسرحية عمولها إزاى بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الذى يقام في الفترة من 11 يوليو الجارى وحتى 30 أغسطس المقبل، حيث تعرض المسرحية لمدة 3 ليال أيام الخميس 15 والجمعة 16 والسبت 17 أغسطس المقبل.


وتعرض مسرحية عملوها ازاى في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، ضمن خطة التعاون بين الشركة المتحدة مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض، ويشارك في بطولة المسرحية إلى جانب كريم محمود عبد العزيز كلاً من: عائشة بن أحمد، حمدى الميرغني، سليمان عيد.


وكان عمرو الفقى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد كشف عن التعاون بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه السعودية فى مجالات متعددة، حيث إن هذا العام ترعى هيئة الترفيه وموسم رياض 3 حفلات كبيرة، و4 مسرحيات في مهرجان العلمين، على أن ترعى المتحدة مسرحيتين فى مهرجان الرياض، مؤكداً أن ذلك يعتبر باكورة التعاون مع كل المهرجانات الموجودة في المنطقة.


قرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار “العالم علمين” رافعًا علم فلسطين بجانب العلم المصري، على البوستر الخاص بالمهرجان، كما قرر القائمون على المهرجان  تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية لدعم أهلنا في فلسطين، وهذا يعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم فلسطين.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة