الفن – عرض فيلم The Lunchbox لعرفان خان اليوم بسينما الهناجر – البوكس نيوز

الفن – عرض فيلم The Lunchbox لعرفان خان اليوم بسينما الهناجر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عرض فيلم The Lunchbox لعرفان خان اليوم بسينما الهناجر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عرض فيلم The Lunchbox لعرفان خان اليوم بسينما الهناجر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعرض جمعية الفيلم، اليوم السبت، الفيلم الهندى The Lunchbox، احتفالا بمرور 10 سنوات على العرض الأول له، ضمن نشاطها الأسبوعى، وذلك فى تمام الساعة 6 ونصف مساء بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، وبعد الفيلم تقام ندوة عنه تديرها الناقدة أمنية عادل.

The Lunchbox


The Lunchbox


 


فيلم The Lunchbox عُرض لأول مرة عام 2013، بطولة عرفان خان، ناوازودين صديقي، نيمرات كور، ومن تأليف وإخراج ريتيش باترا، وتم اختيار الفيلم في مهرجان كان السينمائي 2013 كجزء من أسبوع النقاد لتتنافس على جائزة الكاميرا الذهبية، بالإضافة إلى مشاركته في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2013.


وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعزب يشغل منصب موظف حكومي، وامرأة متزوجة ترسل الطعام لزوجها برفقة رسالة، لكن في يوم ما يتسلم الموظف هو الرسالة، وتتوالى الأحداث.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة