الفن – عرض فيلم Priscilla ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى.. اليوم – البوكس نيوز

الفن – عرض فيلم Priscilla ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى.. اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عرض فيلم Priscilla ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى.. اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عرض فيلم Priscilla ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى.. اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يعرض اليوم للمرة الأولى ضمن فعاليات اليوم السادس للدورة الـ80 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، الفيلم الأمريكي، Priscilla، العمل الذى قامت بإخراجه المخرجة صوفيا كوبولا، بحضور طاقم عمل الفيلم.

Priscilla
Priscilla


وحصل فيلم Priscilla على استثناء من نقابة ممثلي هوليوود لـ حضور أبطاله للترويج للعمل، لأن الفيلم الجديد من إصدار شركة A24، التي لا تعد من شركات الإنتاج المعادية للنقابة، وهو ما لا يتعارض مع قواعد إضراب ممثلي هوليوود.


وتدور أحداث فيلم Priscilla، حول حياة “بريسيلا”، زوجة ملك البوب الراحل ألفيس بريسلي، الفيلم هو أحدث أعمال المخرجة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار، صوفيا كوبولا.

Priscilla
Priscilla


فيلم Priscilla  مستوحى من رواية تحمل عنوان “Elvis and Me“، والتي تم نشرها عام 1985 ودارت أحداثها، حول التفاصيل الخاصة بعلاقة ألفيس بريسلي وزوجته الوحيده بريسيلا، من وجهة نظرها الشخصية، وعن مقابلتهم لأول مرة حتى الطلاق، ومن ثم تحولت علاقة الحب إلى صداقة حتى وفاة “ألفيس” في أغسطس عام 1977.

Priscilla
Priscilla

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة