الفن – عرض الموسم الرابع من مسلسل The Chosen على منصة CW – البوكس نيوز

الفن – عرض الموسم الرابع من مسلسل The Chosen على منصة CW – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عرض الموسم الرابع من مسلسل The Chosen على منصة CW والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عرض الموسم الرابع من مسلسل The Chosen على منصة CW، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف القائمين على مسلسل The Chosen عن عرض الموسم الرابع الجديد من العمل الدرامي عبر شبكة قنوات CW التليفزيونية بعد أن تم عرض الثلاثة مواسم الأولي على نفس المحطة وحققا نجاحاً كبيراً.


ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن المسلسل الشهير The Chosen سيتم عرضه على شبكة CW  وتم الإعلان عن مواعيد البث على ان تعرض الحلقة الأولى من الموسم الرابع  The Chosen غداً، بينما تعرض الحلقة الثانية ستكون متاحة يوم الخميس 6، مع إصدار الحلقات اللاحقة  كل يوم أحد على الشبكة.


مسلسل The Chosen  مستوحى من القصص المصورة American Jesus من تأليف مارك ميلر وبيتر جروس، على أن يدور المسلسل حول طفل في الـ 12 من عمره يكتشف أنه المسيح العائد ويخوض مهمة إنقاذ البشرية.


وفى سياق متصل، سبق وقررت منصة CW التليفزيونية إلغاء مسلسلها Walker بعد أربعة مواسم من عرضه بدون سابق إنذار، في مفاجأة لمشاهدي المسلسل الذين كانوا في انتظار تفاصيل الإعلان عن الموسم الخامس، ليفاجأوا بقرار الإلغاء.


ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، نقلاً عن المنصة، جاء كالآتي: “نريد أن نشكر طاقم العمل بأكمله والكتاب والمخرجين والمنتجين في مسلسل Walker على عملهم الجاد وتفانيهم على مدار أربعة مواسم مذهلة، ونريد أيضًا أن نقدم شكرًا خاصًا للنجم والمنتج التنفيذي جاريد باداليكي، الذي كان عضوًا في عائلة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة