الفن – عرض الحلقتين الخامسة والسادسة من مسلسل دواعى السفر على watch it – البوكس نيوز

الفن – عرض الحلقتين الخامسة والسادسة من مسلسل دواعى السفر على watch it – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عرض الحلقتين الخامسة والسادسة من مسلسل دواعى السفر على watch it والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عرض الحلقتين الخامسة والسادسة من مسلسل دواعى السفر على watch it، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعرض منصة watch it الإلكترونية الحلقتين الخامسة والسادسة من مسلسل دواعى السفر بطولة النجم أمير عيد والنجم الفلسطينى كامل الباشا اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة 12 صباحا، وذلك بعد عرض الـ4 حلقات الماضية على مدار الأسبوعين الماضيين.


وكانت شهدت الحلقتين الماضيين من مسلسل دواعى السفر زيادة التقارب بين على (أمير عيد)، والقبطان إبراهيم (كامل الباشا)، ومحاولة مساعدته في تحقيق ما يريد حتى لا يكون كلامه لابنته كذبا، بجانب قيام القبطان بمحاولة التقريب من نادين.


مسلسل دواعي السفر من بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير وتأليف و إخراج محمد ناير.


ويتعاون النجم أمير عيد مع السيناريست محمد ناير في مسلسل دواعى سفر للمرة الثالثة بعد مسلسل ريفو، وهى التجربة الأولى لمحمد ناير في الإخراج وهو مؤلف المسلسل أيضًا.

أمير عيد وكامل الباشا
أمير عيد وكامل الباشا


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة