الفن – عبد المنعم رياض بطل العرض المسرحى “العيال فهمت” على المسرح الكوميدى – البوكس نيوز

الفن – عبد المنعم رياض بطل العرض المسرحى “العيال فهمت” على المسرح الكوميدى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عبد المنعم رياض بطل العرض المسرحى “العيال فهمت” على المسرح الكوميدى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عبد المنعم رياض بطل العرض المسرحى “العيال فهمت” على المسرح الكوميدى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يشارك الفنان عبد المنعم رياض فى بطولة العرض المسرحى “العيال فهمت” للمخرج شادى سرور، والذى من المفترض عرضه قريبًا على المسرح الكوميدى الذى يتولى إدارته الفنان ياسر الطوبجى، والعرض مستوحى من فيلم “صوت الموسيقى” وقام بكتابته وكتابة أشعاره الشاعر طارق على.


المسرحية يشارك فى بطولتها أيضًا المطربة رنا سماحة، والفنانين إيهاب شهاب، ومجموعة من نجوم فرقة المسرح الكوميدي، ويجرى المخرج شادى سرور بروفات العمل على قدم وساق وبشكل شبه يومى من أجل افتتاح المسرحية فى موسم العيد المقبل.


وجدير بالذكر أن الفنان عبد المنعم رياض وُلد بمحافظة بني سويف، وتخرج فى كلية الحقوق بجامعة بني سويف ثُم حصل على دبلوم الدراسات الحرة من المعهد العالي الفنون المسرحية في عام 2006، وشارك في العديد من العروض المسرحية والأعمال التليفزيونية والسينمائية.


بدأ عبد المنعم رياض مسيرته الفنية كممثل مسرحي بكليّة الحقوق فشارك في العديد من العروض المسرحية على مسرح جامعة بني سويف والتي نال عنها العديد من الجوائز، ثُم شارك بعد تخرجه في مسرحية «عفروتو» بطولة الفنان محمد هنيدي في عام 1999، وكانت أولى مُشاركاته في السينما في عام 1999 حين شارك بالتمثيل في فيلم «همام في أمستردام»، ثُم توالت مُشاركاته في المسرح والسينما والدراما التليفزيونيّة بعد ذلك وكان من أبرز مشاركاته في المسلسلات التليفزيونية دوره في مسلسل “بنت من الزمن دا ” ودوره في مسلسل “قصر النيل “، وكان من أبرز مشاركاته في العروض المسرحية أدائه لدور “سرحان الهلالي” في مسرحية “أفراح القبة” في عام 2021 والذي نال عنه جائزة أفضل ممثل من المهرجان القومي المسرح المصري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة