الفن – طارق الدسوقى فى ملتقى القاهرة للمسرح الجامعى: الجامعات معامل تفريغ لمواهب الشباب – البوكس نيوز

الفن – طارق الدسوقى فى ملتقى القاهرة للمسرح الجامعى: الجامعات معامل تفريغ لمواهب الشباب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول طارق الدسوقى فى ملتقى القاهرة للمسرح الجامعى: الجامعات معامل تفريغ لمواهب الشباب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طارق الدسوقى فى ملتقى القاهرة للمسرح الجامعى: الجامعات معامل تفريغ لمواهب الشباب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الفنان طارق الدسوقي عضو اللجنة العليا لملتقي القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، خلال حفل افتتاحه والذي أقيم بالجامعة البريطانية: أرحب بكم على أرض مصر، على أرض أول دولة عرفتها التاريخ، ومن وجهة نظرى دائماً أننا إذا قضينا على الجهل سنقضي على الفقر والمرض. 


 


وأضاف: الجهل الذي أعنيه ليس فقط جهل الكتابة والقراءة وللقضاء على كل أشكال  الجهل لا بد من الوعي وهذا سيحدث بالدراما والمسرح والإعلام هذه الأشياء هي المسئولة عن بناء الوعي وبناء الإنسان بناء صحيح بكل ما تحمله هذه الهوية من عادات وتقاليد، من هنا كان الاهتمام بهذا الملتقى للمسرح الجامعي، لأن الجامعات هي معامل تفريغ حقيقية للمواهب حقيقية لشباب قادر علي الفرز والاختيار وشباب قادر على اتخاذ القرار. 


 


وينظم الملتقى دورته الخامسة، في الفترة من 21: 27 أكتوبر 2023، تحت الرعاية الرسمية من الأستاذ الدكتور. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وذلك للدورة الثالثة على التوالي، ودعم ورعاية وزارة الثقافة برئاسة الأستاذة الدكتورة. نيفين الكيلاني، ووزارة الشباب والرياضة برئاسة دكتور. أشرف صبحي، وهيئة تنشيط السياحة، ومؤسسة فنانين مصريين للثقافة والفنون.


 


 

طارق الدسوقي بإفتتاح ملتقي القاهرة الدولي للمسرح الجامعي  الجامعات هي معامل تفريغ حقيقية لمواهب  الشباب (1)


 


 


 

55


 


 

طارق الدسوقي بإفتتاح ملتقي القاهرة الدولي للمسرح الجامعي  الجامعات هي معامل تفريغ حقيقية لمواهب  الشباب (3)


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة