الفن – شيري عادل عن انفصالها مرتين: الزواج قسمة ونصيب والفرصة الثانية غير مجدية – البوكس نيوز

الفن – شيري عادل عن انفصالها مرتين: الزواج قسمة ونصيب والفرصة الثانية غير مجدية – البوكس نيوز
الفن – شيري عادل عن انفصالها مرتين: الزواج قسمة ونصيب والفرصة الثانية غير مجدية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول شيري عادل عن انفصالها مرتين: الزواج قسمة ونصيب والفرصة الثانية غير مجدية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شيري عادل عن انفصالها مرتين: الزواج قسمة ونصيب والفرصة الثانية غير مجدية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدثت الفنانة شيري عادل عن انفصالها العاطفي بعد زواجها من قبل مرتين، قائلة إنها لم تشعر بأي تغيير، فالموضوع ما هو إلا قسمة ونصيب، مضيفة: “كل حاجة بتاعت ربنا، مالناش أي يد فيها”.


وتابعت شيري عادل خلال تصريحات تليفزيونية: “الناس تخرج بالمعروف والذكريات الحلوة الكويسة أحسن  بكتير انها تعيش مع بعضها وهي تعيسة أو مش كويسة بالعكس، بشوف إن الشخص يختار سعادته والاحترام مع الطرف الآخر والانفصال بهدوء واحترام، أحسن كتير من العيشة كشكل اجتماعي معين وليسوا سعداء”.


وعن إمكانية إعطائها فرصة ثانية لأي شخص مجددا، أشارت: “لست مقتنعة بفكرة الفرصة الثانية، ومش بقدر أديها لحد لأني مش باخد قرار إلا وأنا مقتنعة تماما بيه وفيه حاجات كتيرة وصلتني للنتيجة دي”.


يذكر أنه الفنانة شيري عادل  يعرض لها حاليا مسلسل الوصفة السحرية، ويشاركها بطولته كل من: إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وأشرف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.


وكانت الفنانة شيرى عادل أعلنت في فبراير الماضي طلاقها رسمياً من طارق صبري، حيث كتبت شيرى في منشور على حسابها بموقع “انستجرام”: تم الانفصال الرسمي بينى وبين طارق مع وجود كل الاحترام بينا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته”، ونشر طارق نفس الكلام على انستجرام.

شيري عادل
شيري عادل


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة