الفن – شذى حسون تطرح كليب “بنادى عليك” بتوقيع بتول عرفة اليوم – البوكس نيوز

الفن – شذى حسون تطرح كليب “بنادى عليك” بتوقيع بتول عرفة اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول شذى حسون تطرح كليب “بنادى عليك” بتوقيع بتول عرفة اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شذى حسون تطرح كليب “بنادى عليك” بتوقيع بتول عرفة اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تستعد المطربة العراقية شذى حسون لطرح أغنية “بنادى عليك” باللهجة المصرية، على “يوتيوب” ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى، اليوم الأربعاء، والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج بتول عرفة.


أغنية “بنادى عليك” للمطربة العراقية شذى حسون، من كلمات فاضل الراوي، وألحان محمد مصطفي، وتوزيع هشام محمد، والكليب من إخراج بتول عرفة.


وطرحت الفنانة العراقية شذى حسون، مؤخراً، أغنية باللهجة المصرية بعنوان “على ما أظن” على “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعى، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان بهاء عبد الهادى، توزيع زووم، والكليب من إخراج زياد خوري.


وطرحت المطربة شذى حسون، مؤخراً أغنية بعنوان “حلم عمري” على “يوتيوب”، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات حسام سعيد، محمد زعفراني، توزيع تيام طارق، والكليب من إخراج فادى حداد.


وكانت شذى حسون والمطرب فوديل، قد طرحا ديو غنائى جديد بعنوان “مون آمور” عبر مواقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من كلمات سمير المجارى، وتوزيع رشيد محمد على.


وتم تصوير أغنية “مون آمور” في لبنان تحت إدارة المخرج زياد خورى، وجاءت الأغنية باللهجة المغربية، ومن ألحان فوديل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة