الفن – شذى تعلن طلاقها: كل شىء قسمة ونصيب – البوكس نيوز

الفن – شذى تعلن طلاقها: كل شىء قسمة ونصيب – البوكس نيوز
الفن – شذى تعلن طلاقها: كل شىء قسمة ونصيب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول شذى تعلن طلاقها: كل شىء قسمة ونصيب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شذى تعلن طلاقها: كل شىء قسمة ونصيب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكدت المطربة شذى خبر انفصالها عن زوجها، موضحة في تصريحات خاصة لـ”البوكس نيوز”، أن الطلاق تم رسميا منذ ديسمبر الماضي، معلقة: “كل شيء قسمة ونصيب”.


وكانت شذى قد احتفلت بعقد قرانها في ديسمبر قبل الماضي فى حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، حيث حرص على التواجد كل من: مى كساب، المطرب حاتم فهمى وهيثم شاكر الذى شهد على عقد القرآن.


يذكر أن شذى طرحت قبل أيام أغنية جديدة تحمل اسم “ناجحة”، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وعدد من المنصات الموسيقية.


الأغنية من كلمات محمود كلازا، وألحان كريم نيازي، وتوزيع أحمد عبد السلام، والبوستر تصوير عماد قاسم.


وتعيش شذى حالة من النشاط الفني، حيث طرحت أخيرا عددا من الأغنيات الناجحة، منها أغنية “اخلع”، والتي طرحتها أبريل الماضي، من كلمات محمود كلازا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع رامي نوار.


وطرحت شذى أيضا أغنية بعنوان “اللي ما يتسموا”، وهي كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان سامر أبوطالب وتوزيع وميكس وماستر تميم.


وسبق أن طرحت شذى أغنية “مخ تخين” من كلمات محمد مصطفى ملك، والملحن مدين، والموزع الموسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت هاني محروس، بالإضافة إلى أغنية «إجمدي» من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد قماح، وميكس وماستر خالد رؤوف.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة