الفن – شذى بعد طرح “ناجحة”: أقدم أغنية سينجل كل فترة – البوكس نيوز

الفن – شذى بعد طرح “ناجحة”: أقدم أغنية سينجل كل فترة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول شذى بعد طرح “ناجحة”: أقدم أغنية سينجل كل فترة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شذى بعد طرح “ناجحة”: أقدم أغنية سينجل كل فترة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعربت المطربة شذى عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على أغنيتها الأخيرة “ناجحة” التي حققت نجاحا كبيرا، مشيرة في تصريحات لـ “البوكس نيوز”: “الحمد لله ردود الأفعال فاقت توقعاتى، وقدمتها بشكل مختلف، وأحرص على تقديم كل ماهو جديد في المزيكا”.


وأضافت في تصريحاتها أنها خلال الفترة المقبلة تطرح أغانى على طريقة السينجل وتحمل عددًا من المفاجآت.




يذكر أن شذى طرحت قبل أيام أغنية جديدة تحمل اسم “ناجحة”، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وعدد من المنصات الموسيقية وهى من كلمات محمود كلازا، وألحان كريم نيازي، وتوزيع أحمد عبد السلام، والبوستر تصوير عماد قاسم.


وتعيش شذى حالة من النشاط الفني، حيث طرحت أخيرا عددا من الأغنيات الناجحة، منها أغنية “اخلع”، والتي طرحتها أبريل الماضي، من كلمات محمود كلازا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع رامي نوار.


وطرحت شذى أيضا أغنية بعنوان “اللي ما يتسموا”، وهي كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان سامر أبوطالب وتوزيع وميكس وماستر تميم.

وسبق أن طرحت شذى أغنية “مخ تخين” من كلمات محمد مصطفى ملك، والملحن مدين، والموزع الموسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت هاني محروس، بالإضافة إلى أغنية «إجمدي» من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد قماح، وميكس وماستر خالد رؤوف.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة