الفن – سيلينا جوميز تكشف عن خططها لتبنى طفل قبل مواعدتها بينى بلانكو – البوكس نيوز

الفن – سيلينا جوميز تكشف عن خططها لتبنى طفل قبل مواعدتها بينى بلانكو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سيلينا جوميز تكشف عن خططها لتبنى طفل قبل مواعدتها بينى بلانكو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سيلينا جوميز تكشف عن خططها لتبنى طفل قبل مواعدتها بينى بلانكو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز مؤخرا أنها فكرت فى تبنى طفل قبل أن تدخل فى علاقة مع صديقها الحالى بينى بلانكو، وذلك خلال مقابلة مع مجلة Times، حيث أوضحت كيف تأقلمت مع كونها عازبة، وكانت مستعدة لأن تصبح أما عازبة حتى تتمكن من تكوين أسرة بمفردها.


وأوضحت صاحبة الـ 31 عاما: “كنت وحدى لمدة 5 سنوات، واعتدت على ذلك حقا.. الكثير من الناس يخشون أن يكونوا بمفردهم، وربما عذبت نفسى فى رأسى لمدة عامين تقريبا بمفردى.. ثم قبلت الأمر نوعا ما”.


ثم كشفت بعد ذلك كيف توصلت إلى خطتها للتبنى فى سن 35 عاما إذا لم تكن قد التقت بنظيرها بحلول ذلك الوقت، وقالت: “ثم توصلت إلى خطتى، وهى أننى كنت سأتبناها فى عمر 35 عامًا إذا لم أقابل أحدا”، بحسب elle.

الثنائى
الثنائى


ومع ذلك، كان للقدر شىء آخر فى الاعتبار، حيث انتهى الأمر بها فى علاقة مع المنتج وكاتب الأغانى بينى بلانكو، واسمه الحقيقى بنيامين جوزيف ليفين، علاوة على ذلك، أثناء حديثها عن علاقتها الحالية، قالت جوميز إنها فكرت فى البداية فى بلانكو، أحد المتعاونين معها منذ فترة طويلة فى الموسيقى، كأصدقاء فقط، حتى اكتشفت أنها وقعت فى حبه بالفعل.


وقالت: “أنا أعتز بكل لحظة معه.. لا أعرف ما يخبئه المستقبل، لكننى أعلم أنه لن يذهب إلى أى مكان قريبا”، وأشارت جوميز أيضا إلى أنه على الرغم من سعادتها فى علاقتها الحالية، إلا أنها حاولت أيضًا توخى الحذر بشأن ما تختار مشاركته علنا وما لا تشاركه.


وأضافت: “أعرف ما يمكن أن يفعله الناس للأشخاص الذين أحبهم.. المعجبون بى، الذين أعشقهم وأشعر أنهم ساهموا فى تشكيل هويتي، سيقولون لى أكثر الأشياء إيذاء عن الطريقة التى أعيش بها حياتى”.


وفى الوقت نفسه، فى نفس المقابلة، ألمحت جوميز أيضا إلى أنه من غير المرجح أن تتم جولتها الموسيقية فى المستقبل القريب، وقالت إن “العملية تستنزفنى عاطفيا.. فلا شيء يجعلنى أكثر سعادة من 90 دقيقة من التواجد مع معجبينى والاحتفال معًا فقط”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة