الفن – سميرة سعيد تحيى حفلاً غنائيًا في مهرجان موازين.. اليوم – البوكس نيوز

الفن – سميرة سعيد تحيى حفلاً غنائيًا في مهرجان موازين.. اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سميرة سعيد تحيى حفلاً غنائيًا في مهرجان موازين.. اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سميرة سعيد تحيى حفلاً غنائيًا في مهرجان موازين.. اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 تحيى النجمة سميرة سعيد حفلاً غنائيًا اليوم الجمعة، 28 يونيو في مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن تقدم سميرة سعيد للحضور باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور 


وكانت طرحت الديفا سميرة سعيد، أحدث كليب لها مؤخرا وهو بعنوان “كداب” من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى وإخراج نضال هانى، وتظهر الديفا سميرة سعيد بلوك مختلف ومبهج.




وتم تصوير الأغنية التى أخرجها نضال هاني بشكل يعبر عن حالة الأغنية التى تتحدث عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة فى جو حالم وخاص.




‏‎ومن المقرر أن يتبع الأغنية أكثر من أغنية، قامت بتسجيلها الفنانة سميرة سعيد خلال الفترة الماضية، وهي أغنيات ذات أشكال موسيقية متنوعة ومختلفة، وأفكار وموضوعات جديدة، كما عودت سميرة سعيد جمهورها ومحبيها. 




وكانت الديفا سميرة سعيد قد أحيت حفلاً غنائيًا في لبنان، منتصف أبريل الماضى ، ضمن حفلات عيد الفطر، وقدمت سميرة سعيد خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياتها.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة