الفن – سمية الخشاب تثير الجدل بتغريداتها عن الثانوية العامة.. اعرف قالت ايه – البوكس نيوز

الفن – سمية الخشاب تثير الجدل بتغريداتها عن الثانوية العامة.. اعرف قالت ايه – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سمية الخشاب تثير الجدل بتغريداتها عن الثانوية العامة.. اعرف قالت ايه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سمية الخشاب تثير الجدل بتغريداتها عن الثانوية العامة.. اعرف قالت ايه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحرص الفنانة سمية الخشاب، قبل امتحانات الثانوية العامة من كل عام، أن تدون عددا من التغريدات عبر حسابها على تويتر، على إعطاء جرعة تفاؤل للطلاب قبل الامتحانات، وهذه المرة قالت لهما إن الشهادة ليست نهاية المطاف، ومن التغريدات: “حبايبي الجو حر ملخصات ايه اسقطوا وخلاص”.


وتابعت سمية :”التعليم مبيحددش لا مصير ولا نيله، بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش يبقي الشهاده هتقرطسها وتحط فيها طعمية”، ودخل عدد من الطلاب في مناقشة معها على تويتر، واعادوا نشر تغريداتها بكثره.


 

gdgtgr
 


 

hgfhff
 


 




وآخر أعمال سمية الخشاب مسلسل “بـ 100 راجل”، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت،” بطولة سمية الخشاب، الفنان صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر.


ومن أعمال سمية الخشاب  مسلسل “موسى” بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، حمدى الوزير، محمد ريحانة وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة