الفن – سلوى محمد علي: كنت خايفة أموت قبل ما أخلص فتاة المصنع – البوكس نيوز

الفن – سلوى محمد علي: كنت خايفة أموت قبل ما أخلص فتاة المصنع – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سلوى محمد علي: كنت خايفة أموت قبل ما أخلص فتاة المصنع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سلوى محمد علي: كنت خايفة أموت قبل ما أخلص فتاة المصنع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عبرت الفنانة سلوى محمد على عن سعادتها بالتعاون مع المخرج محمد خان في فيلم ” فتاة المصنع” وأنها كثيرا َما كانت ترغب بشدة في العمل معه. 


 


وأضافت خلال ندوة تكريمها بمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة أنها كانت أيضا تتمنى تجسيد شخصية سلوى خطاب في الفيلم لانه أيضا دور مهم جدا وبه الكثير من التفاصيل، وهي بدورها كانت معجبة بالشخصية التي جسدتها في الفيلم. 


 


وفي محاولة لتوضيح مدى إعجابها بالتجربة مع محمد خان قالت: كنت خايفة اموت قبل ما اخلص تصوير الفيلم، كنت عايزة اسبب لعيالي فيلم ليا مع خان، مضيفة أنها استفادت كثيرا من دراستها بمعهد النقد الفني، وأنها تربت على أيدي الكبار من المدرسين بالمعهد وذلك على مستوى التمثيل. 


 


وأشارت ألي أن الفنان حمدي غيث يعد من الفنانين المظلومين لما يمتلكه من علم وثقافة كبيرة، وأنها عملت معه واستفادت منه كثيرا كما آشادت بالفنانة عايدة عبد العزيز التي تعلمت منها الكثير.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة