الفن – “سبب فرحتى” أحدث ديو غنائى لـ أحمد سعد وأصالة فى عيد الحب – البوكس نيوز

الفن – “سبب فرحتى” أحدث ديو غنائى لـ أحمد سعد وأصالة فى عيد الحب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول “سبب فرحتى” أحدث ديو غنائى لـ أحمد سعد وأصالة فى عيد الحب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “سبب فرحتى” أحدث ديو غنائى لـ أحمد سعد وأصالة فى عيد الحب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد الفنان أحمد سعد لطرح أحدث أغانيه “سبب فرحتي” وهي ديو غنائي مع الفنانة أصالة نصري، وذلك تزامناً مع عيد الحب، والأغنية من المقرر أن تصدر خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي من ألحان أحمد سعد وكلمات محمد شافعي وتوزيع محمد عاطف الحلو .


ومن المقرر أن يتم غناؤها لايف لأول مرة يوم الأربعاء المقبل، ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت .


يذكر أن أحمد سعد يعيش حالة من النشاط الفني، بعد أن قدم عددا من الأغنيات المنفردة خلال الفترة الماضية، احتل بها صدارة التريند، وكانت آخر أغنياته “بعتذرلك” التى تعاون فيها مع الملحن إسلام رفعت .


وقدم في السينما أغنية فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام و ياسمين صبري “كده لأ” من ألحان إيهاب عبد الواحد وأغنية ” كله فالصو” مع الفنان بهاء سلطان وكانت الأغنية الدعائية لفيلم اسعاد يونس كله فالصو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة