الفن – سامى عبد الحليم بندوة تكريمه: طيلة مشوارى حاولت فقط أن أكون نفسى – البوكس نيوز

الفن – سامى عبد الحليم بندوة تكريمه: طيلة مشوارى حاولت فقط أن أكون نفسى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سامى عبد الحليم بندوة تكريمه: طيلة مشوارى حاولت فقط أن أكون نفسى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سامى عبد الحليم بندوة تكريمه: طيلة مشوارى حاولت فقط أن أكون نفسى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – سامى عبد الحليم بندوة تكريمه: طيلة مشوارى حاولت فقط أن أكون نفسى – البوكس نيوز

قال الفنان سامي عبد الحليم خلال ندوة تكريمه بالمهرجان القومي للمسرح في دورته 16: الإنسان من وجهة نظري له أوجه متعددة، فأنا الجبان وأنا الشجاع وأنا القوي وأنا الضعيف وأنا النظيف وأنا القذر وأنا الطيب وأنا الشرير، ولكن كل وجه له وقته المناسب، وهذه هي فلسفتي التي كنت أحاول إيصالها لتلاميذي طيلة الوقت، كنت أحاول أن أجعله يثق في نفسه، وأشكر كل زملائي الذين ساعدوني علي هذا الشيء . 


 


وتابع عبد الحليم: هل أنا استحق هذا التكريم؟ في الحقيقة أنا لا أدري ،فأنا في النهاية حاولت ان أكون نفسي ، نجحت او فشلت فهذه وجهة نظر تختلف من شخص لأخر. 


 


وأضاف: في الحقيقة المعلم أثر علي الممثل والمخرج بالتأكيد، لأني دائمًا أشبع رغباتي مع تلامذتي، قصرت في حقي كممثل، فقبل أن أسافر إلي أسبانيا كان معروض علي ثلاث مسلسلات، ولكني أخترت السفر علي أن أمثل، لأن السفر بالنسبالي كان العالم الجديد ، بالإضافة أن عملك كأستاذ بتكون دائماً مطالب أن تكون قدوة أمام  تلاميذك  فلابد عندما أمثل أن أكون قدوة وكل ذلك يعتبر قيود للممثل بداخلك. 


 


المهرجان القومي للمسرح يعد حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة