الفن – سامو زين يطرح أحدث كليباته الغنائية “الحب” – البوكس نيوز

الفن – سامو زين يطرح أحدث كليباته الغنائية “الحب” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سامو زين يطرح أحدث كليباته الغنائية “الحب” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سامو زين يطرح أحدث كليباته الغنائية “الحب”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طرح النجم سامو زين، أحدث أغنياته التي تحمل اسم “الحب” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الابرص.


وطرح النجم سامو زين، مؤخراً، أغنية بطريقة الفيديو كليب بعنوان “دى حبيبتى”، من كلمات محمد فتحى، وألحان محمد شحاتة وعلى الخواجة، وتوزيع محمود صبرى، مكس وماستر عمر العزبى.


الكليب تم تصويره في اليونان على مدار يومين، مع المخرج شريف فرانسيس، وعن الأغنية يقول ساموزين، إنها من الأغانى القريبة إلى قلبه، حيث تتواجد معه منذ 3 سنوات، وكان ينتظر الوقت المناسب لتسجيلها وتصويرها فيديو كليب، معربا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور ومتابعيه.


وكان آخر ألبومات سامو زين بعنوان “لو عمرى يرجع”، والذى طرحه عام 2018، والألبوم كان يحتوى على أغانى “لو عمرى يرجع”، “أول ما تبتسميلى”، “الزير”، “حب أحلى سنين”، “قلبى عليك بيكلمني”، “الأسطوانة المشروخة”، “هو ده حبيبى”، “ولا حد يوصله”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة