الفن – رحاب الجمل زوجة وليد فواز في مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصى – البوكس نيوز

الفن – رحاب الجمل زوجة وليد فواز في مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول رحاب الجمل زوجة وليد فواز في مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رحاب الجمل زوجة وليد فواز في مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تواصل شركة فنون مصر، التحضير والاستعدادات لمسلسل برغم القانون بطولة الفنانة ايمان العاصى، من إخراج شادى عبد السلام وتأليف نجلاء الحدينى، حيث من المقرر البدء في تصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة، وهو البطولة المطلقة الأولى لإيمان العاصى، حيث تشارك في بطولة المسلسل الفنانة رحاب الجمل والتي تجسد شخصية شقيقة إيمان العاصى ومتزوجة من الفنان وليد فواز.


مسلسل برغم القانون إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويشارك فى بطولته هانى عادل، فرح يوسف، محمد القس، جورى بكر، ويواصل صناعه التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لبدء التصوير للعرض في موسم الأوف سيزون على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.


يشار إلى أن رحاب الجمل شاركت في رمضان الماضى بعملين أولهم بيت الرفاعى مع الفنان أمير كرارة، وشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد فؤاد سليم، أحمد رزق، ملك قورة، جنيا المصرى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد نادر جلال، كما شاركت في بطولة مسلسل صدفة وشارك في بطولته كلا من خالد الصاوى، وعصام السقا وآخرون، إخراج سامح عبد العزيز.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة