الفن – ديانا حداد: متشوقة لأجواء الغناء بمصر والمشاركة في مهرجان العلمين – البوكس نيوز

الفن – ديانا حداد: متشوقة لأجواء الغناء بمصر والمشاركة في مهرجان العلمين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ديانا حداد: متشوقة لأجواء الغناء بمصر والمشاركة في مهرجان العلمين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ديانا حداد: متشوقة لأجواء الغناء بمصر والمشاركة في مهرجان العلمين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عبرت النجمة ديانا حداد، عن سعادتها بنجاح أغنية “الناس الحلوة” وتصدرها الترندات خلال الأيام الأخيرة، قائلة: “الفنان بيجتهد في تقديم موضوعات تنال إعجاب الجمهور، والشعب العربي بحاجة للفرح ويمر بظروف صعبة وربما نقدر نزرع الفرح ونغير الاجواء لطاقة إيجابية”.


وأكدت ديانا حداد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “السفيرة عزيزة”، المذاع على قناة دي ام سي، تشوقها للمشاركة في مهرجان العلمين بدورته الثانية، مضيفة: “هغني أغاني قديمة وجديدة خلال المشاركة في مهرجان العلمين ومتشوقة لأجواء الغناء في مصر وأمنيتنا الحلوة لمصر وهيكون في اغاني قديمة صاحبة الشعبية للجمهور”.


واستكملت: “مصر ولادة بالفن والأفكار الجديدة ونتشوق بحب للجمهور المصري وانطلاقة نجاحي كانت من مصر”.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة