الفن – خالد جلال ينعى والدة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة – البوكس نيوز

الفن – خالد جلال ينعى والدة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول خالد جلال ينعى والدة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خالد جلال ينعى والدة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نعى المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، القائم بأعمال البيت الفني للمسرح، السيدة نوال محمد أحمد والدة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، التى رحلت عن عالمنا اليوم الخميس.


وأعرب المخرج خالد جلال عن خالص عزائه للدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وللأسرة الكريمة، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمته وغفرانه ويرزقها الفردوس الأعلى، ويلهم أسرتها ومحبيها الصبر والسلوان.


يشار إلى أن صلاة الجنازة ستقام غدًا عقب صلاة الجمعة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والعزاء يوم الاحد الموافق 2 يونيو المقبل، بقاعة الرزاق بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة