الفن – حلا شيحة في نصائح إيجابية: قيمتك الحقيقية روحك وطاقتك الإيجابية – البوكس نيوز

الفن – حلا شيحة في نصائح إيجابية: قيمتك الحقيقية روحك وطاقتك الإيجابية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول حلا شيحة في نصائح إيجابية: قيمتك الحقيقية روحك وطاقتك الإيجابية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حلا شيحة في نصائح إيجابية: قيمتك الحقيقية روحك وطاقتك الإيجابية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شاركت الفنانة حلا شيحة، متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، تظهر من خلالها وهي تجلس أرضًا داخل منزلها لتوجه نصائح إيجابية لمتابعيها وجمهورها، حيث كتبت شيحة: “أحلى حاجة ساعات اللخبطة والطبيعة زي ما هي والجنان اللذيذ والعفوية من غير حسابات، بيسألوني إزاي انتي شكلك كدة وزي ما انتي، هو ده السر”.


وأضافت حلا شيحة: قيمتك الحقيقية أنت الإنسان مش مكانك ولا مركزك ولا شهرتك، قيمتك الحقيقية روحك وطاقتك الإيجابية وحبك للخير لكل الناس، صباحكم فل، بحب نفسي زي ما هي”.

بوست حلا شيحة
بوست حلا شيحة


وسبق وانتشرت صور للفنانة حلا شيحة من حفل زفاف النجمة جميلة عوض الذى أقيم الخميس الماضي بالقلعة، وظهرت “حلا” فى عدد من الصور التذكارية مع عدد من النجوم الذين حضروا حفل الزفاف.


ومنها صور مع النجم أحمد سعد الأمر الذى دفع البعض للاعتقاد بوجود علاقة ارتباط بينهما، فيما ردت الفنانة حلا شيحة على تعليقات البعض على صورها مع سعد.


وقالت حلا شيحة فى تصريحات لـ”البوكس نيوز”: “كنت بسلم عليه عادى وصورة عادية اتصورناها فى الفرح”.

حلا شيحة
حلا شيحة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة