google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الفن – حاتم صلاح يلعب شخصية “البارون” في فيلم “عصابة الماكس” بموسم عيد الأضحى – البوكس نيوز

الفن – حاتم صلاح يلعب شخصية “البارون” في فيلم “عصابة الماكس” بموسم عيد الأضحى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول حاتم صلاح يلعب شخصية “البارون” في فيلم “عصابة الماكس” بموسم عيد الأضحى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حاتم صلاح يلعب شخصية “البارون” في فيلم “عصابة الماكس” بموسم عيد الأضحى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعرب الفنان حاتم صلاح عن سعادته بالمشاركة في فيلم “عصابة الماكس” مع الفنان أحمد فهمى وقال لـ”البوكس نيوز”: إن شخصيته في فيلم “عصابة الماكس” من الشخصيات التي سيكون لها أثر مع الجمهور، وسوف يفاجئ بها حيث إنه يجسد شخصية تدعى البارون ويستعين به بطل الفيلم أحمد فهمى ليكون عضوًا بالعصابة ليساعده في الأعمال الإجرامية التي يمارسها ولكنها ممتزجة بالكوميديا، مضيفًا أنه يتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

Screenshot 2024-06-08 121309
 حاتم صلاح 


كانت قد طرحت الشركة المنتجة لفيلم “عصابة الماكس” بطولة النجم أحمد فهمي البوسترات الفردية لأبطال العمل، ضمن الحملة الترويجية التي بدأتها خلال الأيام الماضية، استعدادًا لعرض الفيلم في دور العرض السينمائية المختلفة في موسم عيد الأضحى المقبل.


وتدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى،  ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.


فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة