الفن – جيمس كاميرون ينفى وجود خلافات مع كيت وينسلت بسبب Titanic – البوكس نيوز

الفن – جيمس كاميرون ينفى وجود خلافات مع كيت وينسلت بسبب Titanic – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول جيمس كاميرون ينفى وجود خلافات مع كيت وينسلت بسبب Titanic والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيمس كاميرون ينفى وجود خلافات مع كيت وينسلت بسبب Titanic، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نفى المخرج العالمى جيمس كاميرون شائعات عن وجود خلاف بينه وبين النجمة العالمية كيت وينسلت بعد تصوير فيلم Titanic، لكنه اعترف بأن الممثلة لم تكن خياره الأول لدور روز.


وفي مقابلة جديدة مع مجلة Variety، قال مخرج الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار لعام 1997 إن سمعة وينسلت، في إشارة منه إلى أدوارها الدرامية في تلك الفترة جعلته يتردد في اختيارها.


وصرح كاميرون قائلا: “لقد بدا الأمر وكأنه اختيار كسول، مع الأخذ في الاعتبار أن وينسلت كانت معروفة بأدائها في أفلام مثل Sense and Sensibility عام 1995 وHamlet عام 1996 – وهي أدوار ربما تكون مشابهة جدًا لشخصية المجتمع الغنية في Titanic روز ديويت بوكاتر”.


وأنهى كاميرون حديثه قائلا:” لكن بعد ذلك المشاورة مع العقول الأكثر حكمة، تمكنت من رؤية ما كان يتحدث عنه الجميع، وكان أداء وينسلت حي جدًا، خاصة أنها تأتي إلى الغرفة بقدر كبير من الثقة، وتتمتع ببريق الحياة المميز”.


وكانت قد  قالت النجمة العالمية كيت وينسلت في حوارها مع Vanity Fair، إن مشهد قبلتها مع ليوناردو دي كابريو في فيلم تيتانيك، كان بمثابة الكابوس، مشيرة إلى أن البعض يراه أحد أكثر المشاهد رومانسية في تاريخ السينما لكنه بالنسبة لها الأمر مختلف.


وأكملت كيت وينسلت قائلة إن الأمر كان صعبا لأن جيمس كاميرون مخرج الفيلم أراد أن تكون الإضاءة مثالية، وكان مكان التصوير صعب وكان عليها أن تقوم بمراجعة مكياجها وشعرها وتكون مسئولة عنه وعن مكياج ليوناردو أيضا والذي كان يضع هو أيضا مكياج ليظهر أكثر سُمرة.

جيمس كاميرون وكيت وينسلت
جيمس كاميرون وكيت وينسلت


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة