الفن – جنات تحيى حفلا غنائيا في مهرجان موازين اليوم – البوكس نيوز

الفن – جنات تحيى حفلا غنائيا في مهرجان موازين اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول جنات تحيى حفلا غنائيا في مهرجان موازين اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جنات تحيى حفلا غنائيا في مهرجان موازين اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحيى الفنانة جنات، حفلاً غنائيًا اليوم الثلاثاء 25 يونيو بمهرجان موازين بالمغرب  ومن المقرر أن تقدم جنات فى المهرجان لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.


وطرحت جنات، الأسبوع الماضى أغنيتها الجديدة  باسم “وحدة وحدة”، باللهجة المغربية عبر قناتها على اليوتيوب كلمات و إلحان شريف شادى و توزيع يوسف حسين و مكس ماستر ماهر صلاح.


وسبق وطرحت المطربة جنات أحدث أغانيها الرومانسية، بعنوان ” تقبل على نفسك ” في يناير الماضي، والأغنية من كلمات الشاعر ملاك عادل والحان محمد عبد المنعم وتوزيع  أحمد عادل، وإشراف موسيقى حمدى بدر.




يذكر أن المطربة جنات قالت فى وقت سابق إنها تعشق الصعيد وأهله، وإنها استمتعت بزيارة محافظة أسيوط  مع عائلة زوجها هناك، وأضافت جنات فى تصريح لـ ” البوكس نيوز ” إنها تنوى تكرار الزيارة كل فترة ولأنها شعرت أنها أصبحت صعيدية، ووجهت الشكر لكل أهالى القوصية الذين رحبوا بها.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة