الفن – “بيقولوا قوية”.. مى كساب تطرح أحدث كليباتها الغنائية – البوكس نيوز

الفن – “بيقولوا قوية”.. مى كساب تطرح أحدث كليباتها الغنائية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول “بيقولوا قوية”.. مى كساب تطرح أحدث كليباتها الغنائية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “بيقولوا قوية”.. مى كساب تطرح أحدث كليباتها الغنائية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طرحت الفنانة مى كساب أحدث أغانيها ” بيقولوا قوية” عبر يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات طارق على، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وميكس وماستر جورج يعقوب.وذلك بعدما انتهت مي كساب مؤخرًا من تصوير أحدث أفلامها، الذي يأتي بعنوان “ذعر”، قائلة فى تصريحات لـ”البوكس نيوز”  إنها تجسد دور مطربة في كباريه خلال أحداث العمل.


 


فيلم “ذعر” تأليف هشام يحيى وإخراج شادي علي، وبطولة مي كساب، أحمد فتحي، محمود حافظ، محمد رضوان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي حول كاتب سينمائي يسعى لتحقيق حلمه بخروج أول فيلم له إلى النور، فيواجه العديد من المواقف الكوميدية الطريفة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة